.::||[ آخر المشاركات ]||::.
حتَّى لا نخسر صالح أعمالنا [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 11 ]       »     المرض بلاءٌ وعذاب أم خيرٌ وثوا... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »     الزَّهراءُ (ع): المكانةُ الممي... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     العمر مسؤوليَّة.. كيف نتعامل م... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »     المال الحرام و آثاره على الذري... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     وإنـــي لمـــشتـــاق إلـــى من... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     أه يازهراء [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »     وَمَاتَتِ السَيّدة فَاطِمَة [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 7 ]       »     لماذا يجبُ علينا نشرُ مظلوميّة... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 12 ]       »     كيفَ نقنعُ ناكر مظلومية الزهرا... [ الكاتب : شجون الزهراء - آخر الردود : شجون الزهراء - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 8 ]       »    



 
 عدد الضغطات  : 13958
 
 عدد الضغطات  : 4695


الإهداءات



موضوع مغلق
#1  
قديم 08-31-2012, 09:30 AM
سأضل اهات سيدتي الحوراء ابدآ
مشرف
اهات الحوراء غير متواجد حالياً
Iraq     Female
SMS ~
احــ (()) ــــلام ضائـــ(())ـــعـه
اوسمتي
وسام المشرفه المميزه 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 440
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 3959 يوم
 أخر زيارة : 09-08-2015 (10:42 AM)
 الإقامة : في قلب العراق الجريح
 المشاركات : 600 [ + ]
 التقييم : 10
بيانات اضافيه [ + ]
Cool ابو مجتبى البدراوي على كرسي الاعتراااف



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم تبدأ استضافة العضوالثاني على كرسي الاعترااف

والعضو هو







.......


























انزل شووووووي









































,,,






























بعد شوووي


































































وصلت :::



















































































ابــ مجتبى ــو البدرااوي




فأهلا وسهلا بك :d



 توقيع : اهات الحوراء


قديم 08-31-2012, 09:38 AM   #2
مشرف
سأضل اهات سيدتي الحوراء ابدآ


الصورة الرمزية اهات الحوراء
اهات الحوراء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 440
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-08-2015 (10:42 AM)
 المشاركات : 600 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 SMS ~
احــ (()) ــــلام ضائـــ(())ـــعـه
لوني المفضل : Black
افتراضي



اهلا وسهلا بك

اخوووي ابو مجتبى معنا

نوووورت كرسي الاعترااف

وتفضل العصير لان الله يساعدك على اسئلتي



واليك بعض الاسئه الخفيفه


1. ماهي بطاقتك الشخصيه ؟

2, هواياتك ؟

3. مو قف مضحك واخر محرج مررت به ؟

3. من هو اعز شخص في حياتك ؟

4. من هو مستوودع اسرارك .؟

5 . كم مرة جرحت من اقرب النااس لك؟

6. هل انت راضي عن نفسك ؟

7 . من هو العضوو الذي يستحق التقديير

8. ماهو رأيك بصراااحه بنشاااط المشرفيين الخامل بالمنتدى

9. اي قسم تحب ان تكوون مشرف عليه

انتهت الاسئله

لكن لي عودة


 
 توقيع : اهات الحوراء



قديم 08-31-2012, 11:41 AM   #3
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو مجتبى البدراوي
ابو مجتبى البدراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-31-2013 (10:50 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم
في البدء اشكر اختي الفاضلة اهات الحوراء على هذه الاستضافة
وهسه راح اجاوب هلى الاسئلة هههههههههه

. ماهي بطاقتك الشخصيه ؟
اسمي حسن ابو مجتبى.
متزوج ولي 3 اطفال

1_زهراء 2_مجتبى 3_مصطفى
خريج الدراسة الاعدادية


2, هواياتك ؟
مطالعة واعشق الشعر الشعبي.

3. مو قف مضحك واخر محرج مررت به ؟
مممممممممممممم

3. من هو اعز شخص في حياتك ؟
امي ربي يحفضها ويخليها .

4. من هو مستوودع اسرارك .؟
احد اصدقائي المقربين.

5 . كم مرة جرحت من اقرب النااس لك؟
مرة واحدة.

6. هل انت راضي عن نفسك ؟
انشاء الله.

7 . من هو العضوو الذي يستحق التقديير ؟
كل الاعضاء لهم الحب والتقدير .

8. ماهو رأيك بصراااحه بنشاااط المشرفيين الخامل بالمنتدى ؟
لكل مشرف له ضروفه الخاصة ولكن يجب ان يقوم كل مشرف بما يحتم عليه واجبه الشرعي لانه قبل لان يكون مشرف لان هذا المنتدى وغيره من المنتديات الشيعية شوكة في عيون اعداء المذهب والدين .

9. اي قسم تحب ان تكوون مشرف عليه ؟
انا احب منبر اهل البيت عليهم السلام.
ارجو ان اكون وفقت في الاجابة على الاسئلة
دمتم بحفظ الرحمن



 

قديم 08-31-2012, 11:45 AM   #4
مديــر عام


الصورة الرمزية سيد عدنان الحمامي
سيد عدنان الحمامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-22-2022 (09:43 PM)
 المشاركات : 7,688 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي










حي الله الغالي

ابو مجتبى البدراوي

صاحب المواضيع المميزه والحضور الدائم

ولأخلاق الحميده

اسئل الله له العافيه حتى يواصل معنا هذا المشوار الطيب في خدمة

محمد وال محمد ص

وطبعا المشرفه القديره

آهات الحوراء لها منا دعاء

ونقول


ان شاء الله

لنا عوده لنشارك في هذا الموضوع

الجميل

تحياتي لكم


 
 توقيع : سيد عدنان الحمامي



قديم 08-31-2012, 01:17 PM   #5
مشرف
سأضل اهات سيدتي الحوراء ابدآ


الصورة الرمزية اهات الحوراء
اهات الحوراء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 440
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-08-2015 (10:42 AM)
 المشاركات : 600 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
 SMS ~
احــ (()) ــــلام ضائـــ(())ـــعـه
لوني المفضل : Black
افتراضي



اهلا وسهلا بك سيدنا العزيز نوررت

واخوووي ابو مجتبى لاداعي للشكر

هذا واجبي

ومنتظريين اسئلة الاعضااء


 
 توقيع : اهات الحوراء



قديم 08-31-2012, 02:09 PM   #6
مديــر عام


الصورة الرمزية سيد عدنان الحمامي
سيد عدنان الحمامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-22-2022 (09:43 PM)
 المشاركات : 7,688 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي






حي الله الغالي

ابو مجتبى البدراوي

نرحب بك ايها الغالي ودعائنا لك بالتوفيق ان شاء الله

اسئلتي هي .........

س -- 1
حمامه زاجل استقرت على نافذتك تحمل رساله من مجهول فمن اين تتمنى ان تكون هذه الرساله

س -- 2

-----

قطعة فحم صغيره وجدار نظيف ماذا سترسم عليه

س -- 3

هل انت كاتب شاعر رادود صف لنا ما انت

س -- 4

هل لك المام بتلاوة القرآن واحكامه وماذا يحتاج قارء القران من ان يلّم به

س -- 5

من من شعراء هذا المنتدى ومنشديه وراوديده يعجب ابو مجتبى البدراوي

س -- 6


هل يوجد لديك اقتراح لتطوير وادامة الحضور في هذا الصرح المبارك

اخيرا لك دوام الموفقيه ان شاء الله

ونعود مرة اخرى

تحياتي ودعائي




 
 توقيع : سيد عدنان الحمامي



قديم 08-31-2012, 08:23 PM   #7
المراقبين


الصورة الرمزية خادمة الشفيع
خادمة الشفيع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 399
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-27-2014 (07:17 PM)
 المشاركات : 2,720 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Forestgreen
افتراضي






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بالاخ العزيز ابو مجتبى البدراوي
نورت كرسي الاعتراف
اسئل الله لك النجاح والتوفيق لخدمة محمد وال محمد
اسئلتي هي

ماهو تقييمك لهدا المنتدى

مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى

من هم الاعضاء اللي تتمنى مصادقتهم

من هم الاعضاء اللي تتمنى تشوفهم

ما هو اكثر تصرف يزعجك من الاعضاء

من اعز اصدقائك في المنتدى

ماهو افضل اوقاتك في اليوم

من هو مثلك الاعلى

ماهي حكمتك بالحياة

اجمل بلد زرتها

ارجو ان لا اكون ثقلت عليك بالاسئلة
تقبل تحياتي واحترامي


 
 توقيع : خادمة الشفيع

اللهم صلِّ على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين




قديم 09-01-2012, 11:01 AM   #8
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو مجتبى البدراوي
ابو مجتبى البدراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-31-2013 (10:50 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لكم سيدنا على الاسئلة بارك الله فيكم
س -- 1
حمامه زاجل استقرت على نافذتك تحمل رساله من مجهول فمن اين تتمنى ان تكون هذه الرساله
من صديق قد غاب عني فترة طويلة .

س -- 2

-----

قطعة فحم صغيره وجدار نظيف ماذا سترسم عليه

أرسم صورة طفل يبكي

وأكتب تحته " من يذيب الجليد في نفوس البشر

س -- 3

هل انت كاتب شاعر رادود صف لنا ما انت
احد خدام الحسين عليه السلام.

س -- 4

هل لك المام بتلاوة القرآن واحكامه وماذا يحتاج قارء القران من ان يلّم به

للاسف لا.

س -- 5

من من شعراء هذا المنتدى ومنشديه وراوديده يعجب ابو مجتبى البدراوي

السيد عدنان الحمامي والشاعر رياض الرسل

س -- 6


هل يوجد لديك اقتراح لتطوير وادامة الحضور في هذا الصرح المبارك

- إعلم أنه لا أحد في هذه الدنيا يعرف نيتك ومرادك من كتابه موضوعك..
الا الله سبحانه وتعالى..فأحسن النية والمقصد..واسال الله الاخلاص..يجعل الله لموضوعك القبول..



2- انت تدخل للمنتدى لتفيد غيرك وتستفيد من غيرك

فلا تضع ما هو مخالف للدين وتأخذ بسببه الذنوب..التي تجدها أمامك يوم القيامة..
وانت لم تعملها..لكنك دللت غيرك عليها في الانترنت..والدال على الشر كفاعله..


3- التميز هو التميز بما تكتب وليس بكثرة مشاركاتك هنا وهناك..
فحاول ان تجعل جميع مواضيعك وردودك ذات فائده..واجعل اسمك يدل على ماوراء موضوعك
من الخير والفائدة.. والا فلا تتعب نفسك بالكتابه..فالمهم الكيف لا الكم..



4- كن لين الكلام مع الاعضاء ولا تجرح احد ولا تعامل الشخص بمثل ما يعاملك
بل عامله بأحسن من معاملته لك وهذه هي روح الاخلاق وان اخطأ احد بحقك فلا تقل غير...
جزاك الله خير وغفر لك..



5- التنسيق التنسيق التنسيق ..فقد يتساوى موضوعان في المادة..
ويُفضل احدهما على الاخر..بالتنسيق الواضح فيه..


6- بعد كل مقطع عليك أن تضغط ( إنتر ) مرتين حتى يبتعد السطر عن الآخر ليكون سهل القراءه .

7- المواضيع بين المنتديات اصبحت مستهلكه...فكن احد الاشخاص
الذين يأتون بشىء جديد ومميز.. مع اني لاأعارض ان ينقل الشخص كل مايراه مفيدا
فقد ينفع الله به الكثير ممن لم يروه قبل ذلك..



8- ضع في توقيعك دعاء..او عباره تُذكر بحال
الامة الا سلامية او فائده.. لأنك ستأخذ أجر كل شخص يقرأه ..
واجرك مضاعف ان شاء الله مع كل شخص يقرأ التوقيع الى ما شاء الله.


9-اذا وضعت شى فضعه ابتغاء للأجر وليس لارضاء الناس...
ربي يوفقكم سيدنا لخدمة المذهب والدين
فثناء الناس يذهب هباء اما اجر الله باقي الى يوم القيامه.

10- اعلم انه..ماكان لله يبقى..وما كان لغيره يفنى


 

قديم 09-01-2012, 11:32 AM   #9
عضو مميز


الصورة الرمزية ابو مجتبى البدراوي
ابو مجتبى البدراوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 70
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 08-31-2013 (10:50 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  10
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم
بارك الله فيكم على الاسئلة انشاء الله اكون عند حسن ظنكم

ماهو تقييمك لهدا المنتدى


بحبه جدا وطبعا تقيمي له فوق الممتاز


مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى

الاخت ام البنين الاربعة

من هم الاعضاء اللي تتمنى مصادقتهم
بصراحة احب ان اصادق جميع الاعضاء في هذا المنتدى.

من هم الاعضاء اللي تتمنى تشوفهم .

لو اوتيحت لي الفرصة المناسبة الكل بدون استثناء
مثل ما يكول المثل الف صديق ولا عدو واحد.

ما هو اكثر تصرف يزعجك من الاعضاء

وضع مواضيع غير لائقة هذا اكثر شيء يزعجني .

من اعز اصدقائك في المنتدى

اخي وصديقي علي هاشم البدراوي

ماهو افضل اوقاتك في اليوم

بعد الساعة الواحدة صباحا

من هو مثلك الاعلى

استاذي الذي علمني في مرحلة الابدائية
الاستاذ شفيع له لكل الحب والاحترام.

ماهي حكمتك بالحياة

احذر ان يراك الله حيث نهاك ويفقدك حيث امرك.


 

قديم 09-01-2012, 01:34 PM   #10
مديــر عام


الصورة الرمزية سيد عدنان الحمامي
سيد عدنان الحمامي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-22-2022 (09:43 PM)
 المشاركات : 7,688 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي








نعود مرة اخرى

وحياك الله ابو مجتبى

س -- 1

ماشعورك وانت في كربلاء صف لنا مشاعرك

س -- 2

مامكانة مدينة النجف الاشرف في نفسك وما تتمنى لك فيها

س -- 3

هل زرت سامراء في الفتره الاخيره اذا كان كذالك فما انطباعك عنها وما ذا تستنتج لها مستقبلا

س -- 4

متى اخر زياره لك ال مدينة الكاظميه المقدسه

وماذاتتمنى بعد زيارتك لها

لي عوده اخرى

ان شاء الله

لك تحياتي ودعائي


 
 توقيع : سيد عدنان الحمامي



موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




Loading...


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2022 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Support : Bwabanoor.Com
HêĽм √ 3.1 BY:
! ωαнαм ! © 2010
سعودي كول